Advertisements
طرق الهجرة العائلية إلى كندا في 2022 وإجراءات القبول – wadifa.com

طرق الهجرة العائلية إلى كندا في 2022 وإجراءات القبول

Advertisements

الهجرة العائلية إلى كندا

يرغب العديد من الأشخاص بمعرفة كيفية الهجرة العائلية إلى كندا، لذلك سنتحدث في مقالتنا لليوم عن الهجرة العائلية إلى كندا تابعوا القراءة معنا.

يمكن للمواطنين الكنديين أو المقيمين الدائمين الذين لا تقل أعمارهم عن 18 سنة التقدم بطلب لرعاية بعض أقارب الاسرة للهجرة إلى كندا تحت فئة الهجرة العائلية على النحو التالي :

  • الزوج / الزوجة.
  • الأطفال (وهذا يشمل الطفل المتبنى).
  • الأقارب المؤهلين

أفراد الأسرة الذين يصبحون مقيمين أقامه دائمة في كندا يمكنهم العيش والدراسة والعمل في كندا.

رعاية الزوج أو الشريك أو الأطفال

المواطنين الكنديين أو المقيمين إقامة دائمة في كندا قادرين على رعاية زوجاتهم، أو شريك الزوجية أو الأطفال المعالين للقدوم إلى كندا كمقيمين دائمين.

رعاية الآباء والأجداد

المواطنين الكنديين أو المقيمين إقامة دائمة في كندا قادرين على رعاية آبائهم أو أجدادهم ليصبحوا مقيمين دائمين تحت فئة الهجرة العائلية, والآباء والأجداد مؤهلون أيضا لزيارة كندا بمدة قد تصل إلى سنتين في كل زيارة بموجب فيزه الاباء والأجداد.

رعاية الأطفال بالتبني والأقارب المؤهلين

من بين  طرق الهجرة العائلية إلى كندا أيضا المواطنين الكنديين أو المقيمين إقامة دائمة في كندا قادرين على رعاية قريب ليصبح مقيما دائما تحت فئة الأسرة.

مدّة الحصول على موافقة الهجرة العائلية الى كندا

في بعض الاحيان طلب الهجرة العائلية إلى كندا يستغرق حوالي 4-6 أشهر من تقديم الطلب، قبل ذلك قد تكون هناك حاجة إلى وقت إضافي لإكمال أي اختبارات ذات صلة والحصول على المستندات.

بموجب مبادرة تم الإعلان عنها في أواخر عام 2016، تهدف حكومة كندا إلى معالجة طلبات رعاية زوج أو شريك في القانون العام في غضون 12 شهرًا وتم تحقيق هذا الهدف في الغالبية العظمى من الحالات.

يمكن أن يمنحك عرض عمل مؤهل من صاحب عمل كندي ما بين 50 إلى 200 نقطة إضافية. اقض بعض الوقت في Canada Job Bank ، بالإضافة إلى مجالس العمل الخاصة ومواقع الشبكات الاجتماعية لمحاولة التواصل مع أصحاب العمل الكنديين في مجال عملك.

تعرف على شروط وطريقة التسجيل في العقود العمل الموسمية في إيطاليا 2022

 

Advertisements

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *