Advertisements
الهجرة الى بريطانيا: بريطانيا تطلب متطوعين عرب بشروط سهلة – wadifa.com

الهجرة الى بريطانيا: بريطانيا تطلب متطوعين عرب بشروط سهلة

Advertisements

جديد الهجرة إلى بريطانيا عن طريق فيزا أو تأشيرة التطوع Charity Worker Visa (temporay Work) سنة 2023

الهجرة الى بريطانيا: هل تبحث عن طريقة سهلة تمكنك من الهجرة إلى بريطانيا؟ سنقترح عليك أسهل وأفضل طريقة تسمح لك بالسفر إلى بريطانيا سنة 2023 والعمل بداخلها كمتطوع في أحد الأعمال الخيرية التي تفيد مجتمع بريطانيا وذلك عن طريق فيزا أو تأشيرة العمل التطوعي الخيري Charity Worker Visa (temporay Work).

تتميز هذه الفيزا بشروطها السهلة والبسيطة مقارنة مع طرق الهجرة إلى بريطانيا بتأشيرات أخرى، حيث يمكنك بواسطة الهجرة عن طريق فيزا Charity Worker Visa (temporay Work) الهجرة إلى بريطانيا وبدون توفرك على شهادة لغة وبدون شهادة دراسية وكذلك بدون أي خبرة مهنية والحصول على إقامة قانونية داخل دولة بريطانيا.

وتعتبر الهجرة إلى بريطانيا عن طريق فيزا العمل التطوعي الخيري Charity Worker Visa (temporay Work) وسيلة يتم اتخاذها من أجل الدخول إلى بريطانيا للبحث عن وظيفة أساسية أو الزواج من امرأة تمتلك الجنسية البريطانية وذلك للحصول على إقامة دائمة داخل بريطانيا.

تابع معنا، سنقدم لك في هذه المقالة جميع المعلومات التي ستكون بحاجة لمعرفتها بخصوص موضوع الهجرة إلى بريطانيا عن طريق تأشيرة العمل التطوعي Charity Worker Visa (temporay Work) سنة 2023. سنعرفك على شروط ومميزات الهجرة إلى بريطانيا بواسطة فيزا Charity Worker Visa (temporay Work) ومدة صلاحيتها ومدة الإجراءات وكذلك بعض الشركات التي ستجد هناك فرصة لمزاولة عمل تطوعي في مجال معين.

كم هي مدة صلاحية فيزا أو تأشيرة التطوع Charity Worker Visa (temporay Work)؟

يمكن للمهاجر عن طريق تأشيرة التطوع Charity Worker Visa (temporay Work) المكوث والإقامة داخل بريطانيا لمدة 12 شهرا أي عام. ويمكن أن تجدد فيزا أو تأشيرة تأشيرة التطوع Charity Worker Visa (temporay Work) بعد مرور عام تقريبا، كما يمكن أن تكون مدة الإقامة بواسطة تأشيرة التطوع أكثر من 12 شهر وذلك حسب وظيفة التطوع الذي ستقوم بمزاولتها داخل بريطانيا.

ويسمح للمهاجر عبر تأشيرة التطوع Charity Worker Visa (temporay Work) بالوصول إلى بريطانيا والمكوث فيها لمدة 14 يوما قبل البدء بممارسة وظيفة التطوع الذي ستهاجر من أجلها.

ما المدة المستغرقة في إجراءات الهجرة إلى بريطانيا عن طريق تأشيرة العمل التطوعي Charity Worker Visa (temporay Work)؟

تستطيع تقديم طلب الترشيح للهجرة إلى بريطانيا أونلاين في الموقع الرسمي للحكومة البريطانية. وتستغرق مدة الإجراءات 3 أسابيع فقط إذا كنت قاطنا خارج دولة بريطانيا و8 أسابيع إذا كنت تقطن داخل بريطانيا.

شروط الهجرة إلى بريطانيا عبر فيزا أو تأشيرة التطوع Charity Worker Visa (temporay Work)

هناك بعض الشروط الواجب توفرها في المترشح للهجرة إلى بريطانيا عن طريق فيزا العمل التطوعي الخيري Charity Worker Visa (temporay Work) سنة 2023 وهي كالآتي:

  • أن يكون المترشح بالغ من العمر 18 سنة فما فوق.
  • السفر من أجل العمل في بريطانيا كمتطوع للقيام بأعمال خيرية تفيد مجتمع بريطانيا بدون أي أجر مادي.
  • أن يحصل المترشح على خطاب الموافقة من طرف مِؤسسة أو جمعية أو شركة ، حيث ستقوم برعايتك بتوفير الأكل لك والسكن وغيرهم وترسل لك أيضا دعوة قبول الإشتغال عندها كمتطوع.
  • أن تكون الشركة أو الجمعية أو غيرها الذي حصل المترشح على موافقة الإشتغال عندها كمتطوع معتمدة من طرف حكومة بريطانيا أي أن تكون قانونية وتقوم بدفع الضرائب سنويا.
  • أن يكون المترشح متوفر على قدر مالي يقدر حوالي 1270 استرليني (عملة بريطانيا) في الحساب البنكي الخاص به. ويجب أن يكون هذا المبلغ موجود في حسابك البنكي لمدة 28 يوما قبل تقديم طلب الترشيح للهجرة إلى بريطانيا عن طريق تأشيرة التطوع Charity Worker Visa (temporay Work).
  • على المترشح دفع تكاليف رسوم طلب الهجرة إلى بريطانيا عن طريق تأشيرة التطوع Charity Worker Visa (temporay Work) والتي تقدر بمبلغ مالي حوالي 298 استرليني.

سيكون المترشح للهجرة إلى بريطانيا من خلال تأشيرة التطوع Charity Worker Visa (temporay Work) معفيا من وجود مبلغ 1270 استرليني في حسابه البنكي في حالتين وهما:

الحالة الأولى: إذا كان صاحب العمل البريطاني أو الشركة أو الجمعية ستتكلف بجميع مصاريفك من أكل وسكن ونقل وتأمين صحي وغيرهم في أول شهر من نزولك لبريطانيا  وهكذا لن يطلب منك شرط الحساب البنكي.

الحالة الثانية: إذا كان المترشح قد قضي مدة عام تقريبا في بريطانيا من قبل أي قبل أن يقدم طلب الهجرة إلى بريطانيا عن طريق تأشيرة التطوع Charity Worker Visa (temporay Work).

مميزات تأشيرة التطوع Charity Worker Visa (temporay Work)

توجد العديد من المميزات التي سيستفيد منها المترشح إلى بريطانيا بواسطة تأشيرة العمل التطوعي Charity Worker Visa (temporay Work) سنة 2023، فيما يلي أهم هذه المميزات:

– يسمح للمترشح للهجرة عن طريق تأشيرة التطوع Charity Worker Visa (temporay Work) بالدراسة في تخصص يتعلق بوظيفة التطوع والحصول على شهادة في المجال المتخصص فيه.

– يمكنك مزاولة عمل في مجال معين بجانب وظيفة التطوع لمدة 20 ساعة في الأسبوع.

– لا يوجد شرط توفرك على شهادات دراسية. أو مستوى دراسي معين.

تخول لك فيزا أو تأشيرة التطوع Charity Worker Visa (temporay Work) إمكانية اصطحاب زوجتك وأطفالك معك إلى بريطانيا.

– لا يوجد شرط توفرك على شهادات لغة.

– تستطيع الهجرة إلى بريطانيا عن طريق تأشيرة التطوع Charity Worker Visa (temporay Work) بدون أي خبرة مهنية في المجال الذي ستقوم بتقديم طلب التطوع فيه.

الشركات التي بحاجة لمتطوعين للعمل داخل بريطانيا

سنقدم لك في هذه الفقرة روابط العديد من الأفراد والشركات في مجالات مختلفة التي بحاجة لمتطوعين للعمل، حيث ستقوم بزيارة روابط تلك المواقع وتبعث للشركات السيرة الذاتية الخاصة بك وتراسلهم عبر البريد الإلكتروني من أجل العمل عندهم كمتطوع عن طريق تأشيرة التطوع Charity Worker Visa (temporay Work) .

عليك مراقبة بريدك الإلكتروني باستمرار لأنك ستجد هناك ردا من قبل الشركات التي قمت بمراسلتها من أجل العمل عندها كمتطوع. في حالة قبول طلبك، فستجد خطاب الموافقة على العمل كمتطوع من أحد الشركات، حيث ستقوم بتقديمه مع وثائق الهجرة بواسطة فيزا التطوع Charity Worker Visa (temporay Work).

إليك عزيزي القارئ روابط الشركات الذي يمكنك من خلالها إيجاد وظيفة تطوعية لمزاولتها بدون أجر داخل بريطانيا.

 

الموقع الأول:

https://www.larche.org.uk

 

الموقع الثاني:

https://www.newtondee.co.uk

الموقع الثالث:

https://www.camphillclanabogan.com

 

الموقع الرابع:

https://ymca-fg.org

 

الموقع الخامس:

https://doit.life/volunteering

 

الموقع السادس:

https://www.leeabbeylondon.com

 

الموقع السابع:

https://books2africa.org

 

وفي نهاية هذه المقالة، لا بد من تذكيرك عزيزنا الزائر أننا قدمنا لك دليل شامل عن موضوع الهجرة إلى بريطانيا عن طريق فيزا العمل التطوعي الخيري Charity Worker Visa (temporay Work) لسنة 2023. وقد تم اتخاذ هذه المعلومات من الموقع الرسمي لحكومة بريطانيا. نتمنى أن تكون نالت إعجابك وأن لا تفوت هذه الفرصة الذهبية التي تسمح لك بالهجرة إلى بريطانيا بسهولة كبيرة.

مصدر المعلومات:

الموقع الرسمي لحكومة لبريطانيا
https://www.gov.uk/temporary-worker-charity-worker-visa

فيديو الهجرة إلى بريطانيا من خلال العمل التطوعي عن طريق فيزا العمل التطوعي الخيري في بريطانيا

فيديو يشرح لكم افضل طريقة للسفر إلى بريطانيا والحصول علي الاقامة القانونية فيها فى 2024 بدون لغة وبدون شهادة دراسية وبدون خبرة عن طريق فيزا العمل التطوعي الخيري في بريطانيا والتي تسمي : Temporary Work , Charity Work Visa UK

يمكنك الاطلاع أيضا على :

 العمل في نيوزلندا: فرص عمل في نيوزلندا لكل العرب بدون أي شروط نهائي

 العمل الموسمي في فلندا براتب 3000 يورو شهريا والتقديم من الهاتف فقط

 العمل في هولندا عن طريق العمل الموسمي براتب 3840 يورو

 كيفية الحصول على الجنسية الإيطالية بدون لغة ، بدون عقد عمل ، بدون دراسة

 موسم جني الفراولة في اسبانيا.. الشروط والوثائق وموعد التسجيل 2024

Advertisements

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *