Advertisements
الهجرة إلى أمريكا : فرص عمل في أمريكا بدون لغة لكل العرب (American Association Camp) – wadifa.com

الهجرة إلى أمريكا : فرص عمل في أمريكا بدون لغة لكل العرب (American Association Camp)

Advertisements

الهجرة إلى أمريكا : أصبحت الهجرة إلى أمريكا حلم كل شاب طموح راغب في تحسين حياته الشخصية والمهنية. فالهجرة إلى أمريكا ستأمن له راتب جيد لكونها دولة من دول العالم الأول مقارنة مع عمله في بلده الأصلي. وتعد الهجرة إلى أمريكا عن طريق العمل في مؤسسة American Association Camp فرصة ذهبية لكون شروطها بسيطة جدا ومميزاتها عديدة.

تابع معنا، عزيزي القارئ سنعرفك في هذه المقالة عن مؤسسة American Association Camp وشروط العمل بداخلها ومميزاتها. كما سنقدم لك كيفية إيجاد عمل داخل مؤسسة American Association Camp بأمريكا وطريقة التسجيل خطوة بخطوة وكذلك كيفية الحصول على إقامة دائمة بأمريكا.

مؤسسة American Association Camp

تعرف مؤسسة American Association Camp سابقا باسم American Camping Association، وهي مؤسسة تابعة للولايات المتحدة الأمريكية تختص في تنظيم المخيمات للأطفال والشباب أيضا. وتقدم مؤسسة American Association Camp فرصة للأطفال والشباب لتنمية مهاراتهم وتقوية شخصيتهم ودروس عديدة إلى جانب أنشطة ترفيهية. تستقطب مؤسسة American Association Camp باستمرار العديد من المهاجرين للعمل بداخلها.

شروط الهجرة إلى أمريكا للعمل داخل مؤسسة American Association Camp

  • توجد بعض الشروط البسيطة والمطلوبة التي يجب توفرها في المترشح الراغب في الهجرة إلى أمريكا عن طريق العمل في مؤسسة American Association Camp وهي كالآتي:
  • أن يكون عمر المترشح يتجاوز 18 سنة.
  • أن تكون لديك مهارة أو خبرة في مجال معين لتقوم بوظيفة مناسبة لك في مؤسسة American Association Camp.
  • يستحب أن يكون لدى المترشح هوايات عديدة يستطيع مزاولتها كأنشطة ترفيهية مع الأطفال داخل مؤسسة American Association Camp. ومن بين هذه الأنشطة كرة القدم، السباحة وتسلق الجبال وغيرهم.
  • أن يحصل المترشح على عقد عمل مع مؤسسة American Association Camp.

مميزات الهجرة إلى أمريكا عن طريق العمل في مؤسسة American Association Camp بأمريكا

يعد العمل داخل مؤسسة American Association Camp فرصة ثمينة لجميع الشباب الطامحين في الإقامة داخل أمريكا لما له من مميزات عديدة. سنذكر في هذه الفقرة المميزات العديدة التي ستستفيد منها في حالة اشتغالك داخل مؤسسة American Association Camp.

  • يمكن لجميع الجنسيات من مختلف أنحاء العالم تقديم طلب العمل داخل مؤسسة American Association Camp.
  • تخول مؤسسة American Association Camp للمترشح الحصول على سكن مجاني.
  • تغطية مؤسسة American Association Camp لمعظم مصاريف المترشح كمصاريف التقديم للعمل داخل المؤسسة ومصاريف الحصول على التأشيرة أو الفيزا وكذلك في بعض الأحيان تعوض لك جزءا من مصاريف تذاكر السفر أو تقوم بتغطيتها بالكامل إذا تم اتفاق بين الطرفين.
  • تستطيع اختيار الوظيفة المناسبة لك داخل مؤسسة American Association Camp وكذلك أحد الولايات بأمريكا التي ترغب في العمل بداخلها.
  • لن تكون بحاجة لشهادات لغة من أجل الاشتغال في مؤسسة American Association Camp.
  • حصول المترشح على وجبات مجانية.
  • يحصل المترشح للهجرة إلى أمريكا عن طريق العمل داخل مؤسسة American Association Camp على راتب جيد، حيث يصل أجر الساعة الواحدة ما بين 10 دولار و 16 دولار.
  • توفر مؤسسة American Association Camp للمترشح تأمين صحي طيلة فترة العمل داخل المؤسسة.
  • اكتشاف المترشح وتعرفه على الثقافة الأمريكية.
  • بعد انتهاءك من العمل داخل مؤسسة American Association Camp، تقدم لك المؤسسة شهادة عمل تمنحك فرصة الحصول على وظيفة أخرى داخل أمريكا.

كيف يمكن أن تجد وظيفة داخل مؤسسة American Association Camp؟

توجد حوالي 171 وظيفة مطلوبة داخل مؤسسة American Association Camp في ولايات مختلفة. يمكنك اختيار الوظيفة المناسبة بالنسبة لك حسب قدراتك ومهاراتك ومزاولتها داخل مؤسسة American Association Camp بأمريكا.

قم بزيارة رابط الموقع التالي للاطلاع على جميع الوظائف المطلوبة في مؤسسة American Association Camp:

https://jobs.acacamps.org/jobseeker/search/results/

طريقة التسجيل وتقديم طلب الهجرة إلى أمريكا عن طريق العمل داخل مؤسسة American Association Camp

سنعرفك في هذه الفقرة عزيزي القارئ على كيفية التسجيل وتقديم طلب الهجرة إلى أمريكا للعمل داخل مؤسسة American Association Camp. عليك اتباع الخطوات التالية كي يتم التسجيل بنجاح وهي كالتالي:

  • الخطوة الأولى: ستقوم بزيارة الموقع الرسمي لمؤسسة American Association Camp من الرابط الآتي:

https://jobs.acacamps.org/jobseeker/search/results/

  • الخطوة الثانية: قم بقراءة متطلبات جميع الوظائف المتوفرة في الموقع واختر منها الوظائف التي تبدو مناسبة بالنسبة لك ولقدراتك ومهاراتك. يمكنك تقديم طلب للعمل داخل مؤسسة American Association Camp في أكثر من وظيفة كي تزيد من فرصة إمكانية قبول طلبك.
  • الخطوة الثالثة: بعد اختيارك للوظيفة المناسبة لك قم بالضغط على كلمة Apply Now كي تستطيع الانتقال لصفحة التسجيل بالوظيفة.
  • الخطوة الرابعة: سيظهر لك ثلاثة خانات لثلاث طرق تمكنك من التسجيل بالوظيفة التي قمت باختيار، لكن يستحب اختيار طريقة التسجيل عن طريق Email لأنها تعد أسهل طريقة مقارنة مع الطرق الأخرى المعقدة قليلا.
  • الخطوة الخامسة: سيتم ظهور استمارة، عليك ملءها بمعلومات خاصة بك من اسمك الشخصي والعائلي والبريد الالكتروني الخاص بك والوظيفة التي قمت بتقديم طلب للعمل بها. وسيطلب منك خطاب توضيحي عن أسباب تقديمك للوظيفة التي قمت باختيارها ومميزاتك ومهارتك وخبرتك بالمجال وما ستضيفه كعوض جديد داخل المؤسسة وكل الدوافع التي ستحفزهم لاختيارك عن باقي المترشحين وقبول طلب عملك.
  • الخطوة السادسة: ستقوم بنسخ رابط حسابك على Linkden أو رابط صفحتك على الفايسبوك.
  • الخطوة السابعة: ستقوم بوضع سيرة ذاتية خاصة بك. وستقوم بالضغط على كلمة Send Email وهكذا ستكون قد أنهيت جميع مراحل التسجيل في مؤسسة American Association Camp بنجاح.

ولا تنسى عزيزي القارئ أن تقوم بمراقبة بريدك الالكتروني باستمرار لأنك ستجد هناك ردا على طلبك من طرف مؤسسة American Association Camp. وستتلقى الرد في مدة لا تتجاوز أسبوعين.

كيف تحصل على إقامة دائمة داخل مؤسسة American Association Camp؟

بعد انتهاء عقد العمل مع مؤسسة American Association Camp، لا شك أنك ستفكر في طريقة ما تخول لك إمكانية المكوث والإقامة بشكل دائم داخل أمريكا. سنقترح عليك في هذه الفقرة بعض الطرق التي ستمكنك من الحصول على إقامة دائمة داخل أمريكا.

  • الطريقة الأولى: البحث عن وظيفة أخرى وعقد عمل جديد مع شركة أو مؤسسة أخرى داخل أمريكا قبل انتهاء مدة عقد عملك بفترة وجيزة مع مؤسسة American Association Camp.
  • الطريقة الثانية: أن تقدم طلب الدراسة في معهد يتواجد داخل أمريكا أو تدريب مهني في مجال مناسب لمهاراتك وقدراتك.
  • الطريقة الثالثة: أن تقدم طلب اللجوء في أمريكا.
  • الطريقة الرابعة: أن تتزوج بفتاة حاملة للجنسية الأمريكية.

وفي ختام هذه المقالة، لا بد من تذكيرك عزيزي القارئ أننا قدمنا لك معلومات قيمية بخصوص موضوع الهجرة إلى أمريكا عن طريق العمل في مِؤسسة American Association Camp من شروطها ومميزتها وكيفية إيجاد وظيفة داخل المؤسسة وكذلك طريقة التسجيل لمزاولة أحد الوظائف بالمؤسسة الأمريكية وكيفية الحصول على إقامة دائمة بأمريكا. نتمنى أن نكون قد أجابنا عن جميع تساؤلاتك.

فيديو شرح كيفية الهجرة إلى أمريكا والحصول على فرص عمل بدون لغة لكل العرب

يمكنك الاطلاع أيضا على :

الهجرة الى بريطانيا: بريطانيا تطلب متطوعين عرب بشروط سهلة

كيفية الحصول على الجنسية الإيطالية بدون لغة ، بدون عقد عمل ، بدون دراسة

طريقة الحصول على فيزا start up visa للهجرة إلى بريطانيا بدون عقد عمل

كيفية الحصول على فيزا French Tech Visa للعمل في فرنسا لمدة 4 سنوات

Advertisements

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *