Advertisements
العمل في نيوزلندا: فرص عمل في نيوزلندا لكل العرب بدون أي شروط نهائي – wadifa.com

العمل في نيوزلندا: فرص عمل في نيوزلندا لكل العرب بدون أي شروط نهائي

Advertisements

العمل في نيوزلندا: هل تفكر في طريقة للهجرة إلى نيوزلندا والعمل بداخلها؟ هل تريد الذهاب والسفر إلى نيوزلندا في أسرع وقت ممكن؟

إذا كنت ترغب في الهجرة إلى نيوزلندا والعمل فيها، فهذه فرصتك الذهبية حيت يمكنك الهجرة بواسطة تأشيرة أو فيزا Recognised Seasonal Employer Limited Visa والعمل بها داخل نيوزلندا براتب جيد جدا قد يصل إلى أكثر من 2640 شهريا وكذلك الحصول عليها بدون أي شروط و في ظرف 3 أيام فقط.

وقد وجدت نيوزلندا عجزا كبيرا داخل ولايتها في الوظائف الموسمية كتجميع الفواكه وتقطيع الخضر وزراعة المحاصيل ، فهم بحاجة لأزيد من 19000 عامل جديد سنويا ولهذا قامت حكومة نيوزلندا باستقطاب الأشخاص من جميع الجنسيات والمقيمين خارج نيوزلندا إليها وسمحت لهم باللجوء إليها والعمل داخلها بواسطة فيزا Recognised Seasonal Employer Limited Visa بدون أي شروط نهائي.

عزيزي الزائر، تابع معنا ستتعرف في هذه المقالة عن مزايا الهجرة والعمل في نيوزلندا بواسطة تأشيرة أو فيزا Recognised Seasonal Employer Limited Visa ، عن المواقع التي يمكن أن تجد بواسطتها عملا داخل نيوزلندا والوثائق المطلوبة والتي عليك تجهيزها من أجل الذهاب لنيوزلندا والعمل بداخلها.

أين تقع نيوزلندا؟ بماذا تشتهر نيوزلندا؟

قبل أن نتحدث عن مزايا الهجرة إلى نيوزلندا وكيفية إيجاد وظيفة بالمهن الموسمية داخل نيوزلندا، دعنا نعرفك أولا عن موقعها ومزاياها وما تشتهر به هذه الدولة الجميلة.

تقع نيوزلندا في جنوب غرب المحيط الهادئ وتضم أزيد من 600 جزيرة وجزيرتين رئيستين وهما: الجزيرة الشمالية والجزيرة الجنوبية. يتحدث أغلب سكانها باللغة الانجليزية كلغة رسمية ولكن سكانها الأصليون يتحدثون باللغة الماروية. أما بالنسبة لعاصمتها فهي ويلينغتون وهي ثاني أكبر مدينة في نيوزلندا. وتعتمد نيوزلندا الدولار الأمريكي كعملة لها. وتعتبر نيوزلندا من الدول المتقدمة جدا عالميا في مختلف الميادين من اقتصاد وتعليم ووجود نسبة قليلة إلى منعدمة من الأمية والبطالة.

تشتهر نيوزلندا ببحيراتها الصافية ووجود مساحات ومحميات طبيعية وكذلك بتربية سكانها للخرفان.

مزايا الهجرة والعمل في نيوزلندا بواسطة تأشيرة Recognised Seasonal Employer Limited Visa

نيوزلندا من أفضل الدول التي تستطيع الهجرة إليها والعمل في وظائفها الموسمية عن طريق تأشيرة أو فيزا Recognised Seasonal Employer Limited Visa بدون شروط نهائي وهذا ما يميزها مقارنة مع دول أخرى التي تفرض عليك شروطا معقدة وتعرقل عليك الهجرة إليها. كما أن العمل في نيوزلندا يمنحك العديد من المزايا كالأجور المرتفعة وغير ذلك.

تابع معنا، سنذكر في هذه الفقرة جميع مزايا الهجرة والعمل في نيوزلندا التي ستشجعك وتحفزك على القيام بهذه الخطوة.

أجور الوظائف الموسمية في نيوزلندا كتجميع الفواكه وزراعة المحاصيل وغيرهم مرتفعة، حيث تصل الساعة إلى 22.10 دولار أي الحد الأدنى في الساعة والبعض يدفع أكثر من ذلك في الساعة. تصل عدد الساعات في الأسبوع إلى 30 ساعة على الأقل، حيث يصل الراتب الشهري حوالي 2640 دولار وهو راتب جيد جدا وأحيانا قد يصل الراتب الشهري لأكثر من ذلك حسب الشركة المشغلة وحسب سعر الساعة الذي تدفعه لعمالها.

يمكنك الاشتغال في نيوزلندا كعامل موسمي في مزارع العنب وغيرهم براتب جيد وتكتسب كذلك خبرة في الميدان.

إجراءات الفيزا تستغرق ثلاثة أيام فقط لأن نيوزلندا بحاجة ماسة لليد العاملة ولديها عجز كبير في الوظائف الموسمية ويرغبون في استقطاب الناس في وقت وجيز.

يمكن لجميع الأشخاص البالغين 18 سنة فما فوق السفر إلى نيوزلندا والعمل فيها.

لا يوجد شرط توفرك على حساب بنكي عكس دول أخرى التي تجبرك على ذلك.

يمكنك الذهاب إلى نيوزلندا والعمل بها بدون أي شهادات لغة وبدون أي شهادات دراسية.

تستطيع العمل في نيوزلندا في الوظائف الموسمية بدون أي خبرة في الميدان.

يمكن لمختلف الجنسيات السفر إلى نيوزلندا والعمل في ميدان المهن الموسمية، بشرط الحصول على موافقة العمل من قبل صاحب العمل أو الشركة التي ستقوم بتوظيفك هناك.

كم تدوم مدة صلاحية تأشيرة أو فيزا Recognised Seasonal Employer Limited Visa ؟

بعد وصولك مباشرة إلى نيوزلندا واستئناف العمل فيها، ستكون مدة صلاحية تأشيرة أو فيزا Recognised Seasonal Employer Limited Visa صالحة لمدة تتراوح ما بين 7 أشهر إلى 11 شهرا. يمكنك تجديد تأشيرة أو فيزا Recognised Seasonal Employer Limited Visa بعد انتهاء مدة صلاحيتها وتستطيع البقاء والاستقرار في عملك، كما يمكنك أيضا بهذه التأشيرة تغيير ميدان عملك والإشتغال في أي ميدان أخر تريده.

الوثائق المطلوبة من أجل تقديم طلب للعمل في نيوزلندا

إذا كنت ترغب في الهجرة إلى نيوزلندا والعمل داخلها في المهن الموسمية، فهناك بعض الوثائق التي عليك القيام بتجميعها. سنذكر في هذه الفقرة جميع الوثائق التي عليك جمعها كي تستطيع الذهاب إلى نيوزلندا والعمل فيها بطريقة قانونية.

  • يجب أن يكون جواز السفر صالح لمدة 3 أشهر على الأقل.
  • توفر المترشح الراغب في العمل في نيوزلندا على صورتان شخصيتان مع خلفية بيضاء.
  • شهادة طبية خاصة بالمترشح الراغب في العمل في نيوزلندا توضح أنه في صحة جيدة وذلك بعد إجراء تحاليل طبية وهي: تحليل X-ray وتحليل HIV.
  • التوفر على شهادة حسن السيرة من البلد المقيم فيه.
  • توفر المترشح الراغب في العمل في نيوزلندا على شهادة تأمين صحي مدته 7 أشهر على الأقل، حيث بإمكانه تغطيته فترة إقامته في نيوزلندا.
  • الحصول على الموافقة من صاحب العمل النيوزلندي أو الشركة التي ستشتغل بها في نيوزلندا.

مواقع يمكن أن تقدم فيها طلبا للعمل في نيوزلندا.

  • بعد تجميع الوثائق المطلوبة لتقديم طلب الهجرة إلى نيوزلندا والعمل فيها، ستتساءل عن كيفية ايجاد عمل في المهن الموسمية في نيوزلندا. تابع معنا عزيزي الزائر، هنا سنقترح عليك رابط مواقع ستجد فيها أكثر من 200 شركة يمكنك تقديم طلب لها من أجل العمل بها.
  • رابط المواقع من هنا:

https://www.immigration.govt.nz/new-zealand-visas/apply-for-a-visa/about-visa/recognised-seasonal-employer-limited-visa#https://www.immigration.govt.nz/new-zealand-visas/apply-for-a-visa/tools-and-information/tools/recognised-seasonal-employers-list/slider

  • ستقوم بتقديم طلب عمل لهذه الشركات من خلال الإيميل الخاص بكل شركة ( إذا لم تجد في الموقع الايميل الخاص بكل شركة، ستكتب اسم الشركة في جوجل google وستجد هناك الايميل الخاص بها). بعد ذلك ستقدم طلبا أونلاين على الموقع الرسمي لحكومة نيوزلندا، سنترك رابط موقع حكومة نيوزلندا الرسمي أسفله.
  • رابط موقع حكومة نيوزلندا الرسمي من هنا :

https://www.immigration.govt.nz/new-zealand-visas/apply-for-a-visa/about-visa/recognised-seasonal-employer-limited-visa

وفي نهاية هذه المقالة، لا بد أن نقوم بتذكيرك عزيزي القارئ أننا حاولنا أن نحيطك بجميع المعلومات المتعلقة بالهجرة إلى نيوزلندا والعمل داخل ولايتها، حيث قدمنا لك مزايا الهجرة والعمل بنيوزلندا وروابط بعض المواقع التي ستعثر فيها عن عمل بنيوزلندا و الوثائق المطلوبة من أجل الهجرة إلى نيوزلندا وما عليك فعله عند وصولك لنيوزلندا وغيرهم من المعلومات التي من الضروري معرفتها إن كنت ترغب في الهجرة إلى نيوزلندا. نتمنى أن تكون هذه المعلومات قد أفادتك وأن تكون قد نالت إعجابك.

مصدر المعلومات:

الموقع الرسمي لحكومة نيوزلندا

https://www.immigration.govt.nz/new-zealand-visas/apply-for-a-visa/about-visa/recognised-seasonal-employer-limited-visa

_ رابط موقع شرح الاوراق المطلوبة للتقديم 

_ رابط يحوي قائمة أصحاب الأعمال النيوزيلنديين اللي بيطلبوا عمالة موسمية :
_ رابط التقديم علي تلك الفيزا بعد تحقيق كل الاوراق المطلوبة :

فيديو : فرص عمل في نيوزيلندا براتب 2640 دولار شهريا لكل العرب بدون اي شروط نهائي

نستعرض في هذا الفيديو افضل طريقة للهجرة إلي دولة نيوزيلندا عن طريق فيزا العمل الموسمى فى نيوزيلندا بدون اي شروط، بدون لغة أو خبرة أو دراسة او حساب بنكي ، و تسمي هذه الفيزا ب: Recognised Seasonal Employer Limited Visa

Advertisements

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *