Advertisements
العمل الموسمي في فلندا براتب 3000 يورو شهريا والتقديم من الهاتف فقط – wadifa.com

العمل الموسمي في فلندا براتب 3000 يورو شهريا والتقديم من الهاتف فقط

Advertisements

العمل في فلند: هل لديك حلم الهجرة والعمل داخل دولة فلندا؟ هل وجدت عراقيل في الذهاب إلى فلندا؟ هل تريد أسهل طريقة للهجرة والإقامة في فلندا؟

هنا في هذه المقالة، ستجد الإجابة عن جميع التساؤلات التي تخطر ببالك.

منحت فلندا للعديد من الشباب العرب ومختلف الفئات العمرية من جميع الجنسيات فرصة الهجرة إليها والعمل بداخلها في قطاعين رئيسيين وهما: قطاع الفلاحة أو الزراعة وقطاع السياحة. توجد عدة وظائف يمكن مزاولتها في هذين القطاعين بشروط جد بسيطة إلى منعدمة تقريبا بدون لغة وبدون خبرة وبأجور جيدة جدا. كل هذا قامت به دولة فلندا من أجل تشجيع واستقطاب أكبر عدد ممكن من الأشخاص إليها نظرا لحاجتها الماسة بهم في هذين القطاعين.

سنقترح عليك في هذه المقالة أسهل طريقة تمكنك من الهجرة والعمل في دولة فلندا في إحدى القطاعين سواء الفلاحة أو في ميدان السياحة حسب رغبتك وهي فيزا أو تأشيرة Visa For Seasonal Work. كما سنذكر كذلك شروط ومميزات الهجرة والعمل في فلندا بواسطة فيزا أو تأشيرة Visa For Seasonal Work، الوظائف المطلوبة بكثرة في فلندا وكيفية العثور على عمل داخل دولة فلندا.

موقع فلندا وما تشتهر به

قبل أن نقدم لك مميزات وشروط الهجرة إلى فلندا عن طريق فيزا أو تأشيرة Visa For Seasonal Work، دعنا نعرفك قليلا عن دولة فلندا وعن ثقافتها.

تقع فلندا في شمال أوروبا حيث تحدها غربا دولة النرويج وغربا دولة روسيا. تشتهر دولة فلندا بتوفرها على العديد من البحيرات ومعالم تاريخية مميزة وكذلك بتعليمها المتقدم عالميا فهي المرتبة الأولى في التعليم. أما بالنسبة لعملتها فهي اليورو.

شروط الهجرة والعمل في فلندا بواسطة تأشيرة أو فيزا Visa For Seasonal Work

إذا كنت ترغب في الهجرة إلى فلندا والعمل داخلها، فهناك بعض الشروط التي يجب توفرها وهي كالآتي:

  • يمكنك بواسطة فيزا أو تأشيرة Visa For Seasonal Work العمل في فلندا في قطاعين فقط وهما: قطاع الزراعة كعامل موسمي في المزارع والأراضي والحدائق والغابات أو قطاع السياحة كمرشد سياحي أو مستقبل سياحي أو في المطاعم السياحية.
  • تستطيع العمل في فلندا في قطاع الزراعة أو قطاع السياحة لمدة 9 أشهر كحد أقصى خلال السنة. بعد مرور 9 أشهر، يمكنك البحث عن عمل دائم بفلندا وتقديم طلب الإقامة الدائمة بها. في حالة لم تجد عملا في فلندا، تستطيع أن تقدم بواسطة تأشيرات أخرى إما طلب دراسة أو تدريب مهني أو تتزوج بشخص يمتلك جنسية فلاندية أو طلب لجوء ثم تحصل على الإقامة الدائمة بفلندا.
  • يجب أن تحصل على عقد عمل في إحدى القطاعين سواء قطاع الزراعة أو الفلاحة أو قطاع السياحة داخل فلندا.
  • لا يمكنك اصطحاب زوجتك وأطفالك أو أسرتك معك بواسطة تأشيرة أو فيزا Visa For Seasonal Work إلى فلندا. إذا كنت ترغب في أن يرافقوك إلى فلندا، نقترح عليك بعد وصولك لفلندا ستقوم بتحويل فيزا العمل الموسمي أي تأشيرة Visa For Seasonal Work إلى فيزا أخرى كفيزا الخاصة باللجوء أو فيزا الدراسة وغيرهم التي ستسمح لهم بالالتحاق بك إلى فلندا.

مميزات الهجرة والعمل في فلندا بواسطة تأشيرة أو فيزا Visa For Seasonal Work

توجد العديد من المميزات التي تدفعك للعمل في فلندا بواسطة فيزا Visa For Seasonal Work وهي كالتالي:

  • يمكن لجميع الأعمار العمل في فلندا في قطاع السياحة أو قطاع الفلاحة.
  • تستطيع أن تقدم طلبا للعمل داخل فلندا من خلال هاتفك فقط.
  • يمكنك تحويل فيزا العامل الموسمي أي تأشيرة أو فيزا Visa For Seasonal Work إلى أي نوع فيزا آخر دون الحاجة للرجوع إلى بلدك الأصلي.
  • تستطيع العمل في فلندا بدون شهادات لغة أو الحصول على علامة معينة في اللغة.
  • لا يوجد شرط توفرك على حساب بنكي عكس تأشيرات أخرى التي تجبرك على توفرك على مبلغ معين في حساب بنكي خاص بك.
  • يمكن للجنسين الإشتغال والعمل في فلندا سواء ذكورا أو إناثا.
  • ليس من الضروري أن تكون حاصلا على شهادات دراسية أو مستوى دراسي معين كي تستطيع العمل في فلندا.
  • يمكن لجميع الجنسيات تقديم طلب للعمل في فلندا.
  • لا يوجد شرط حصولك على شهادات خبرة أو سنوات خبرة في ميدان الفلاحة أو ميدان السياحة.
  • بعد حصولك على الإقامة الدائمة بفلندا، تستطيع السفر والإقامة في أي بلد آخر داخل أوروبا. كما يمكنك الاشتغال في أي بلد آخر داخل أوروبا بواسطة فيزا أو تأشيرة Blue Card والحصول على إقامة دائمة بداخله.
  • بالنسبة لإجراءات تأشيرة أو فيزا Visa For Seasonal Work لا تستغرق أكثر من شهرين فقط، بعد ذلك يكون الجواز جاهزا وتستطيع السفر به إلى فلندا والعمل بداخلها.
  • بالنسبة لمصاريف السكن وتذاكر السفر تكون حسب الإتفاق مع المشغل الفلندي. فهناك بعض الشركات التي تقوم باستقطابك لفلندا وتشغليك مع تحملها لجميع مصاريفك الخاصة من سكن وكذلك تقوم بدفع ثمن تذاكر السفر لك، أما البعض لا تتحمل تصاريفك الخاصة. لذا فمن الأفضل لك أن تحاول البحث عن عمل في فلندا مع الشركات التي تتحمل مصاريفك الخاصة.
  • أجور العمل في فلندا جيدة ومرتفعة قد يكون مدخول العامل أكثر من 3000 يورو شهريا.

ما هي الوظائف المطلوبة بكثرة في فلندا؟

توجد عدة وظائف مطلوبة بكثرة في فلندا وبحاجة ماسة لليد العاملة. فدولة فلندا لديها خصاص كبير في الوظائف الموسمية وفي قطاع السياحة. يمكنك العمل في فلندا في المحاصيل والحدائق والمحميات والغابات، كما يمكنك العمل كمرشد سياحي أو في أي نشاط متعلق بالسياحة.

سنقترح عليك زيارة الموقع التالي، وهناك يمكنك أن تطلع على جميع المهن التي عليها طلبا كبيرا في فلندا والتي يمكنك مزاولتها واختيار ما يناسبك منها.

رابط الموقع من هنا:
https://migri.fi/en/what-counts-as-seasonal-work

كيف يمكنك العثور على عمل داخل فلندا؟

بعد وصولك إلى هنا، فبلا شك أنك تتساءل عن كيفية إيجاد عمل في فلندا. كما ذكرنا في الفقرات فإن تأشيرة أو فيزا Visa For Seasonal Work تسمح لك بالإشتغال في فلندا في قطاع الفلاحة أو قطاع السياحة فقط بشروط بسيطة جدا وبأجور مرتفعة. سنقترح عليك في هذه الفقرة بعض المواقع التي يمكنك زيارتها وإيجاد عروض عمل في كلا القطاعين بفلندا. ستقوم بتقديم طلبا للعمل في فلندا من خلال الإيميل الخاص بكل شركة وتنتظر ردا منهم من خلال مراقبة الإيميل الخاص بك بشكل مستمر.

إليك روابط 6 مواقع مميزة لبعض الشركات الموجودة بفلندا والتي يمكنك من خلالها تقديم طلب للعمل داخل ولاية فلندا:

https://www.indeed.com/m/jobs?q=Agriculture&l=Finland,+PA

https://www.glassdoor.com/Job/finland-tourism-jobs-SRCH_IL.0,7_IN79_KO8,15.htm

https://www.tek.fi/en/services-and-benefits/job-search-and-career/tools-and-information-for-job-seekers/where-to-look-for-a-technology-job-in-finland

https://jobsinfinland.fi/

https://www.seasonwork.fi/#/page=1

وفي ختام هذا المقال، لا بد أن نقوم بتذكيرك عزيزنا الزائر أننا حاولنا أن نلمك بمعلومات شاملة وقيمة بخصوص موضوع الهجرة والعمل في دولة فلندا واقترحنا عليك أسهل وأسرع طريقة تسمح لك بالإقامة والعمل في فلندا وهي الهجرة عن طريق فيزا أو تأشيرة Visa For Seasonal Work. وقد ذكرنا لك الوظائف التي تستطيع مزاولتها بواسطة فيزا أو تأشيرة Visa For Seasonal Work وكذلك شروط ومميزات هذه التأشيرة. نتمنى أن نكون قد أجبنا عن جميع التساؤلات التي تراودك وأن نكون قد أفدناك في هذا الموضوع.

مصدر المعلومات:

الموقع الرسمي لحكومة فلندا.

https://migri.fi/en/seasonal-work

فيديو : العمل الموسمي في فلندا براتب 3000 يورو شهريا والتقديم من الهاتف فقط

نستعرض في هذا الفيديو افضل طريقة للسفر الى فنلندا ، والهجرة إلي فنلندا فى 2023 ، والعمل في فنلندا عن طريق فيزا العمال الموسمية فى فنلندا ، فيزا العمل الموسمي في فنلندا والتي تسمي ب: Seasonal Work Visa In Finland

مواضيع تهمك :

اسئلة شائعة حول الهجرة الى فنلندا :

هل الهجرة الى فنلندا سهلة
هل فنلندا تحتاج فيزا للمغاربة؟
هل فنلندا تحتاج فيزا؟
ما هي مميزات دولة فنلندا؟
ما هي شروط الهجرة الى فنلندا؟
كم راتب العامل في فنلندا؟
Advertisements

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *