Advertisements
الربح من الانترنت: كسب المال من موقع SproutGigs للمبتدئين – wadifa.com

الربح من الانترنت: كسب المال من موقع SproutGigs للمبتدئين

Advertisements

كسب المال من موقع SproutGigs

يعد موقع SproutGigs من أروع المواقع الذي يمكنك من خلاله إيجاد فرصة عمل من المنزل فقط وربح المال. ستجد في موقع SproutGigs وظائف حرة مختلفة كالخدمات المصغرة وإتمام بعض المهام. سيساعدك هذا الموقع على صقل مهارتك في مجال معين تحبه وشغوف به وكذلك تحسين دخلك الفردي.
عزيزي الزائر تابع معنا، ستتعرف في هذه المقالة على كل التفاصيل المرتبطة بموقع SproutGigs من مميزاته وكيفية إنشاء حساب خاص بك في الموقع وكيفية الربح المال منه وطرق السحب من موقع SproutGigs.

موقع SproutGigs

موقع SproutGigs هو منصة وسيطة بين صاحب العمل والفريلانسر (العامل الحر) تضمن حقوق كلا الطرفين. وهو موقع خاص بالخدمات المصغرة يتيح لمستخدميه إيجاد فرص عمل من الأنترنيت وربح المال من مجالات مختلفة. ويمكن الاشتغال في موقع SproutGigs لتقديم مختلف الخدمات المصغرة كالترجمة والتعليق الصوتي والتصميم وإدخال البيانات وكتابة المقالات وكذلك إكمال المهام البسيطة مثل البحوث والعروض. تستطيع الاشتغال في موقع SproutGigs مجانا دون دفع أي رسوم، عليك فقط الانخراط في الموقع وذلك بإنشاء حساب خاص بك والبدء في العمل وربح المال من منزلك.

كيف تنشئ حساب على موقع SproutGigs

إذا كنت ترغب في إنشاء حساب خاص بك على موقع SproutGigs فالأمر بسيط جدا. تستطيع التسجيل في موقع SproutGigs مجانا وفي مدة وجيزة جدا لا تتجاوز 5 دقائق.

إليك مراحل وخطوات الانخراط في موقع SproutGigs.

الخطوة الأولى: قم بزيارة موقع SproutGigs واضغط على زر Sign UP.

الخطوة الثانية: قم بإدخال المعلومات الخاصة بك كاسمك الشخصي ورقم هاتفك ورقم بريدك الالكتروني وكلمة السر.

الخطوة الثالثة: اختر الدولة المقيم بها وجنسيتك ثم حدد نوعية حسابك: أ هو حساب مشغل Worker أم حساب عامل Employer ؟

الخطوة الرابعة: قم بالموافقة على شروط استخدام موقع SproutGigs وبعد ذلك قم بالضغط على زر Sign Up.

كيفية تحقيق الربح من موقع SproutGigs

هناك عدة طرق تخول لك فرصة ربح المال من موقع SproutGigs وإيجاد عمل يناسب قدراتك ومهاراتك. سنذكر في هذه الفقرة مجموعة من الأعمال التي يمكنك الاشتغال فيها وكسب المال من موقع SproutGigs.

  • القيام بأعمال الخدمات المصغرة.

يمكنك الاشتغال في موقع SproutGigs في تقديم مجموعة من الخدمات المصغرة، كل ما عليك فعله هو اختيار مجال من هذه الخدمات الذي يجب أن تكون لديك معرفة وخبرة به. ومن بين الخدمات المصغرة المتوفرة في موقع SproutGigs والتي يمكنك مزاولتها:

  • التصميم: تستطيع العمل في تصميم الشعارات للشركات.
  • كتابة المقالات والأخبار: يمكنك الاشتغال في موقع SproutGigs ككاتب مقالات أو أخبار لأصحاب المواقع.
  • تحرير الفيديوهات: تستطيع العمل في تحرير فيديوهات لأصحاب القنوات، حيث أن هناك البعض منهم لا يجد وقتا لذلك أو يريد شخصا خبيرا في المجال لكي يكون الفيديو ذو جودة ممتازة. كما يمكن العمل كذلك في تحرير مقاطع فيديو إعلانية لأصحاب الشركات.
  • الترجمة: يمكنك القيام بترجمة النصوص من اللغة الإنجليزية إلى اللغة العربية أو من اللغة الفرنسية إلى اللغة العربية.
  • التعليق الصوتي: تستطيع الاشتغال كمعلق صوتي في إشهار لشركة ما أو مِؤسسة وكذلك التعليق في الأفلام القصيرة والرسوم المتحركة والخواطر وغيرهم.

يبدأ سعر الخدمة في موقع SproutGigs من 1 دولار.

  • إكمال الوظائف الصغيرة Micro jobs.

يقدم موقع SproutGigs العديد من المهام التي يطلب من العامل إكمالها وهي سهلة جدا ولا تتطلب مهارة معينة. من بين هذه المهام: الاشتراك في قناة يوتيوب وكتابة تعليقات ايجابية أو التسجيل في موقع ما والتعليق على منشوراته أو تحميل تطبيق معين مقابل مبلغ مالي. عند الانتهاء من المهمة المطلوبة، ستحصل على مبلغ مالي يبدأ من 0.30 دولار ويمكن أن يصل إلى 2 دولار. ويختلف سعر مهمة عن مهمة أخرى وذلك حسب صعوبة الإنجاز والمدة التي ستنجز فيها.

  • إتمام العروض.

سيطلب منك إدخال معلوماتك الشخصية كالبلد المقيم بداخله والرمز البريدي. بعد إدخال معلوماتك، ستجد مجموعة من الشركات التي تحتاج لخدمة إتمام العروض كشركة RevU وشركة Lootably وستقوم إما بتحميل تطبيقات معينة أو تقديم خدمة التسجيل في مواقع معينة أو لعب لعبة ما.

  • الإحالة.

يمكنك ربح المال عن طريق برنامج الاحالة على موقع SproutGigs، حيث ستحصل على 5% من خلال قيامك بأي عملية شراء أو عند اكمال مهمة إحالات خاصة بك بنجاح. كما ستحصل على عمولة 5 في المئة من أرباح أي شخص قمت بدعوته للإنخراط والعمل في موقع SproutGigs.

مميزات موقع SproutGigs

لموقع SproutGigs مميزات عديدة نذكر منها:

  • العمل في أي مكان تريد وفي أي وقت مناسب لك.
  • موقع يحميك من النصب والاحتيال، حيث أنه يضمن حق الفريلانسر وكذلك حق صاحب العمل.
  • لن تحتاج للتنقل لمكان العمل وهدر الوقت في الطريق.
  • موقع صالح للمبتدئين الذين لا يمتلكون مهارة معينة وكذلك الأشخاص الذين ليس لهم خبرة كبيرة في مجال معين.
  • تستطيع الدخول لموقع SproutGigs دون إجراء أي اختبار.
  • الحد الأدنى لدفع أجر العمال منخفض ومناسب جدا.

سلبيات موقع SproutGigs

رغم المميزات العديدة لموقع SproutGigs فكغيره من المواقع لديه بعض السلبيات وهي كالتالي :

  • رسوم الدفع الخاصة بموقع SproutGigs عالية جدا، حيث تصل حوالي 8%.
  • مدة التوصل بالأرباح طويلة قليلا حيث تصل إلى 10 أيام والتي يتم فيها معالجة الدفع.

هل موقع SproutGigs صادق؟ وهل يستحق استثمار وقتك فيه؟

يعتبر موقع SproutGigs موقعا صادقا 100% وخال من النصب والاحتيال بشهادة الكثير من مستخدميه، حيث يتم دفع أجور العاملين ويتم ضمان حقهم.
موقع SproutGigs من أفضل المواقع التي تستحق استثمار وقتك خاصة إذا كان أجر وظيفتك الرئيسية منخفض وتبحث عن أجر إضافي لتحسين دخلك ومستواك المعيشي. وكما ذكرنا من قبل فيمكنك العمل في موقع SproutGigs من منزلك فقط دون الحاجة للتنقل وهدر الوقت في الطريق. وقد يصل دخلك اليومي في موقع SproutGigs لقدر مالي يتراوح ما بين 2 دولار إلى 15 دولار أو أكثر.

طرق السحب في موقع SproutGigs

المبلغ الأدنى الذي يمكنك سحبه من موقع SproutGigs هو 5 دولار. وتستغرق معالجة عملية سحب الأرباح من موقع SproutGigs مدة لا تتجاوز 10 أيام فقط.
يستطيع العامل سحب أرباحه من موقع SproutGigs بعدة طرق مختلفة وهي:

Skrill
Litecoin
Uphod
Airtm
للأسف لم تعد إمكانية السحب من موقع SproutGigs عن طريق حساب Paypal.

وفي نهاية هذه المقالة، نذكرك عزيزي الزائر أننا قدمنا لك معلومات شاملة عن موضوع كسب المال من الأنترنيت عن طريق موقع SproutGigs. وقد قمنا بتعريف موقع SproutGigs وذكرنا مميزاته وسلبياته وكيفية إنشاء حساب في الموقع وكذلك كيفية تحقق الربح منه وطرق سحب الأرياح المتوفرة في الموقع. نشكرك على تخصيص وقت لقراءة المقالة ونتمنى أن تكون قد نالت إعجابك وندعوك إذا أعجبك المحتوى أن تشاركه مع أصدقائك وأقاربك.

فيديو  أسهل موقع للربح من الانترنت للمبتدئين حرفياً بالاثبات sproutgigs

Advertisements

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *